En SASO Language

 وفد من الجهاز المركزي العراقي للتقييس يزور المواصفات السعودية

09 نوفمبر 2022

استقبلت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وفداً من الجهاز المركزي العراقي للتقييس والسيطرة النوعية برئاسة مدير عام دائرة السيطرة النوعية المهندس وسام بن سعيد عاصي، وذلك في مقر الهيئة الرئيسي بالرياض، وكان في استقبال الوفد سعادة نائب المحافظ للمطابقة والعمليات المهندس سعود بن راشد العسكر.
تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة من الاجتماعات الثنائية التي تم عقدها بين الجانبين للتباحث حول تعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات ذات العلاقة بما فيها المطابقة ومنح الشهادات، وبما يحقق الارتقاء بالعمل المشترك ويدعم العمل التكاملي، وصولاً للارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات.
وقد استمرت الاجتماعات الثنائية بين الهيئة والجهاز العراقي لمدة ثلاثة أيام تناولت فيها عدد من الموضوعات المشتركة منها: برنامج الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة، وبرنامج سلامة المنتجات، وآليات تقويم المطابقة، ومنصة سابر الإلكترونية، كما ناقش الجانبان التحديات والحلول لتسهيل عمليات التبادل التجاري وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.
وفي ختام الزيارة اطلع الوفد العراقي على مختبرات الهيئة والمركز الوطني للقياس والمعايرة، وما يحتويه من إمكانات عالية تدعم وتعزز البنية التحتية للجودة.








اخر تعديل 10 نوفمبر 2022
قيم المحتوى
Hi! there, have a question?