وفد من كلية الزراعة والطب البيطري يزور الهيئة

تاريخ 16 ديسمبر 2012
وفد من كلية الزراعة والطب البيطري يزور الهيئة

faddds443iifdsa.jpg

 
قام وفد من كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة القصيم ممثلاً في قسم علوم الأغذية وتغذية الإنسان , بزيارة للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وذلك يوم الأحد 3 /2 /1434هـ .
وفي بداية الزيارة قام الأستاذ / وليد الزيد مدير إدارة المنتجات الكيميائية والبترولية بتقديم لمحة موجزة عن نشاطات الهيئة والمهام المناطه بها والجهود التي تبذلها في سبيل حماية المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني , كما تطرق إلى عملية إعداد المواصفة القياسية السعودية من خلال اللجان الفنية وكذلك تبني المواصفات القياسية الدولية للمساهمة في تعزيز وتسهيل التبادل التجاري بين المملكة ومختلف دول العالم  .
عقب ذلك قام الوفد بزيارة للإدارة العامة لتقنية المعلومات واطلع على محتويات المكتبة وما تشتمل علية من قوائم المواصفات القياسية السعودية والخليجية والعربية , بعد ذلك قام الوفد بجولة على المختبرات واستمع إلى شرح موجز عن الاختبارات التي يتم إجراؤها للتأكد من مطابقة السلع والمنتجات للمواصفات القياسية السعودية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك .
وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء الوفد الشكر والتقدير لمعالي المحافظ , والمسئولين في الهيئة , على ماوجدوه من كرم الضيافة , وحسن الإستقبال . 
 

اخر تعديل 29 ديسمبر 2019
قيم المحتوى