القصبي يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة تمديد تكليفه محافظاً للمواصفات السعودية

تاريخ 16 مارس 2024
رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- بعد صدور الأمر  الملكي الكريم بتمديد خدمته لمدة أربع سنوات.
 
وعبّر معاليه عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، مؤكداً حرصه على الاستمرار في أداء المسؤوليات الوطنية المكلف بها، للمضي قدماً في تطوير منظومة البنية التحتية للجودة، وتأكيد ريادة المملكة في مختلف أنشطة التقييس، وتعزيز الحضور السعودي في المحافل والنشاطات الدولية ذات الصلة.
 
وأوضح القصبي أن الأمر السامي الكريم بتمديد تكليفه محافظاً للمواصفات السعودية، يضع على عاتقه مسؤوليات أكبر نحو تحقيق الأهداف الوطنية والتطلعات الاستراتيجية لهيئة المواصفات وخططها المنبثقة من رؤية المملكة 2030.
​ 
وجدد القصبي شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة نظير ما تلقاه هيئة المواصفات السعودية ومنسوبيها من دعم ومتابعة مستمرة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ قادتنا وبلادنا، وأن يديم عليها الأمن والأمان والنماء والاستقرار.


اخر تعديل 15 مارس 2024
قيم المحتوى
عدد المقيمين: 3