"سابر" تشارك في ملتقى "بيبان 23"

تاريخ 01 مارس 2023
تشارك منصة "سابر" الإلكترونية، التابعة للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، في ملتقى "بيبان 23" في باب التجارة الإلكترونية، الذي تقيمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" تحت شعار "فرص تصنع الريادة"، خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس 2023م في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.
وتأتي هذه المشاركة بهدف تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خدمات منصة "سابر" والتي تساعد المستوردين والمصنعين المحليين من تسجيل شهادات المطابقة المطلوبة إلكترونيًا للمنتجات الاستهلاكية سواءً المستوردة أو المصنعة محلياً لدخولها للسوق السعودي، كما تهدف المنصة إلى رفع مستوى المنتجات الآمنة في السوق السعودي.
وبيّنت المواصفات السعودية أنّ منصة سابر الإلكترونية تسهّل على المستفيدين من المستوردين والمصنّعين المحليين الوصول إلى جهات تقويم المطابقة المقبولة لديها حول العالم للحصول على شهادات المطابقة والإرسالية المطلوبة وتسجيلها بمنصة سابر في بلد المنشأ، مما يسهم في تسريع إجراءات دخول المنتجات إلى السوق السعودي وتقليص الوقت المستغرق في عملية المطابقة بشكل إلكتروني.
يذكر أن منصة سابر منذ إطلاقها سجلت إجمالي عدد منتجات بأكثر من 4 مليون ونصف المليون منتج، وتجاوز عدد شهادات المطابقة المليون شهادة، بالإضافة إلى أكثر من 2 مليون شهادة إرسالية، وبلغ إجمالي عدد المستفيدين قرابة 70 ألف مستفيد.
​ودعت المواصفات السعودية كافة المستفيدين إلى الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة سابر saber.sa والتعرف أكثر على الخدمات الجديدة وتسجيل المنتجات، موضحةً تقديمها لخدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بالهاتف الموحد الخاص بمنصة سابر 920008673، أو البريد الإلكتروني eCare@saber.sa وتأتي منصة سابر بإشراف الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وبتطوير وتشغيل شركة ثقة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.




اخر تعديل 21 مارس 2023
قيم المحتوى