En SASO Language

 المواصفات السعودية تنظم ورشة عمل بالتعاون مع الأمن السيبراني.. لتعزيز وعي منسوبيها في مجال الأمن السيبراني

18 سبتمبر 2022
نظمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، ورشة عمل توعوية في مجال الأمن السيبراني، ضمن الجهود التي تبذلها لحماية بياناتها ومواءمتها مع المستهدفات التي تواكب بها الهيئة رؤية 2030، والرفع من درجة وعي منسوبي المواصفات السعودية بمخاطر التهديدات السيبرانية، وكيفية الحماية منها.
وتضمنت الورشة العديد من المحاور أهمها: حماية الفضاء السيبراني، وحوادث واقعية وتطبيقات مباشرة، وأفضل الممارسات الأمنية، وحلقة نقاش حول الأمن السيبراني شارك فيها منسوبو الهيئة.
وهدفت الورشة إلى تعزيز الثقافة في مجال الأمن السيبراني لدى الجهات والمنشآت الحكومية، وتعزيز التوعية بالاستخدام الأمثل للتقنية في ظل التوسع في الخدمات الإلكترونية المتعددة، واستخدام التقنية بصفة مستمرة في بيئة العمل والحياة اليومية، الذي يتزامن مع تزايد التهديدات والمخاطر السيبرانية.
وتأتي الورشة في إطار حرص المواصفات السعودية، بقيادة وتوجيهات معالي محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، على تعزيز الوعي في مجال الأمن السيبراني لدى منسوبي الهيئة، ورفع مستوى الالتزام، تجاه تطبيق الضوابط الأساسية للأمن السيبراني.

 




اخر تعديل 20 سبتمبر 2022
قيم المحتوى
Hi! there, have a question?