جولة ميدانية لمحافظ المواصفات السعودية لعدد من مصانع المنتجات الكهربائية والالكترونية بالرياض

01 أبريل 2021
​​زار معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، د.سعد بن عثمان القصبي، عدد من مصانع المنتجات الكهربائية والالكترونية؛ للوقوف ميدانياً على مدى التزام المنشآت الصناعية الوطنية بمتطلبات المواصفات القياسية واللوائح الفنية السعودية، ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع الصناعي في هذا المجال.

وتضمنت الزيارة التي شارك فيها عدد من مسؤولي المواصفات السعودية، مصنع شركة الفنار للمنتجات الكهربائية، وكذلك مصنع شركة LG للإلكترونيات، حيث اشتملت الزيارة على جولات تفقدية لخطوط الإنتاج ولقاءات مع المسؤولين بهذه المصانع والفنيين المختصين بالإنتاج. 
 
من جهته أكد محافظ المواصفات السعودية أن هذه الجولة تأتي استجابة للتوجيهات السامية الكريمة بضرورة العمل على التواصل المستمر مع المنشآت الوطنية والاطلاع عن قرب على التحديات التي تواجه الصناعة الوطنية والقطاع الخاص السعودي باعتباره أحد أهم الأذرع الوطنية في المرحلة الحالية لتعزيز قدرات المملكة ومواصلة مسيرة التنمية المستدامة.
 
كما شدد د.سعد القصبي على دعم المواصفات السعودية لكافة المصانع والمنشآت الوطنية من أجل ترجمة تطلعات قيادتنا الرشيدة في تفعيل دور القطاع الخاص، ورفع مستوى جودة الصناعة السعودية، والمشاركة بفعالية في برنامج صنع في السعودية الذي أطلقه سمو ولي العهد خلال الفترة الماضية. 
 
وجدد محافظ المواصفات السعودية التزام الهيئة بالعمل على التواصل المستمر مع كافة المستفيدين من خدماتها، والعمل سويا على مواجهة التحديات، وتطوير الصناعة والخدمات الوطنية بالشكل الذي يساعد على ترجمة أهداف وتطلعات المملكة وقيادتها الرشيدة.

اخر تعديل 03 أبريل 2021
قيم المحتوى