المواصفات السعودية ضمن ست تجارب عالمية متميزة في مجال التدريب عن بُعد

29 نوفمبر 2020
​​استعرضت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، تجربتها في التدريب عن بعد خلال فترة جائحة كورونا، كتجربة رائدة ضمن ست تجارب عالمية وذلك ضمن فعاليات يوم الأكاديمية وبناء القدرات الذي نظمته اللجنة الدولية الكهروتقنية IEC .
 
حيث شاركت المواصفات السعودية من بين (89) دولة عضو في اللجنة، بتقديم ورقة عمل حول تجربة مركز التدريب بالهيئة في التدريب أثناء الجائحة قدمها الأستاذ يونس بن منصور المالك مستشار نائب المحافظ لدعم الأعمال والمشرف على مركز التدريب.
 
وتعد اللجنة الدولية الكهروتقنية IEC واحدة من ثلاث منظمات عالمية تعنى بتطوير المواصفات والمعايير الدولية، فيما تسعى المواصفات السعودية إلى تفعيل تعاونها مع المنظمة لتحقيق رؤية المواصفات السعودية بالريادة عالمياً في بناء الثقة في مجالات التقييس والجودة وتقديم برامج تدريبية متخصصة على المستوى الإقليمي والدولي.
 
وتسعى المواصفات السعودية للمشاركة مع المنظمات الدولية الأخرى لإبراز جهود المملكة العربية السعودية في مجال أنشطة التقييس المختلفة، وتعزيز أواصر التعاون معها في تقديم برامج تدريبية والمساهمة في نشر وتطوير ثقافة التقييس والجودة عبر برامج متميزة للمستفيدين ورفع مستوى الوعي في أنشطة التقييس والمطابقة والجودة.
 






اخر تعديل 18 يناير 2021
قيم المحتوى