منح ترخيص علامة الجودة

تقييم الخدمة 3.5 / 5 عدد التقييمات: 20
ابدأ الخدمة

وصف الخدمة

خدمة إصدار ترخيص باستخدام علامة الجودة لمنتجات المنشأة التي لديها نظام إدارة فعال يضمن إنتاج سلعة مطابقة للمواصفة القياسية السعودية واللائحة الفنية العامة لعلامة الجودة السعودية، وإجراء المنح الخاص بالمنتج.

الفئات المستفيدة

  • المُصنّع
  • المورّد

تكلفة الخدمة

  • للاطلاع على تفاصيل التكاليف، اضغط (هنا​)


مدة تنفيذ الخدمة

  • 55 يوم عمل

متطلبات الحصول على الخدمة

  • تعبئة نموذج طلب الحصول على الترخيص باستعمال علامة الجودة. (مرفق: نموذج طلب الحصول على الترخيص).
  • عقد الترخيص باٍستعمال علامة الجودة. (مرفق: عقد ترخيص استعمال شعار علامة الجودة).
  • السجل التجاري.
  • الترخيص الصناعي.
  • خريطة موقع مصنع المنشأة.
  • الهيكل التنظيمي.
  • دليل الجودة أو نظام إدارة الجودة.
  • مخطط مراقبة الجودة.
  • بطاقة بيانات المنتج (كتالوج).
  • نتائج المراقبة الذاتية للمنتج.
  • تقرير اختبار للمنتج من مختبر معتمد وفق ISO 17025 في مجال المنتج.
  • شهادات الجودة (ISO 22000 متطلب للمنشآت الغذائية والزراعية فقط).
  • شهادة تسجيل العلامة التجارية.
  • بطاقات الكفاءة (للمنتجات ذات العلاقة) (المنتجات التي تتطلب شهادة كفاءة الطاقة)، اضغط (هنا).
  • شارة المطابقة الخليجية (للمنتجات ذات العلاقة) (المنتجات التي تتطلب الشارة الخليجية)، اضغط (هنا).
  • شهادات IECEE (للمنتجات ذات العلاقة) (المنتجات التي تتطلب شهادات IECEE)، اضغط (هنا​).
  • الترميز الرقمي للمنتجات (باركود).

خطوات تنفيذ الخدمة

  1. يجب تسجيل المنشأة في نظام منح الشهادات الإلكتروني للاستفادة من خدمات علامة الجودة.
  2. يجب تعبئة طلب الحصول على علامة الجودة وإرفاق الملفات المطلوبة.
  3. يجب تعبئة خانة المنتجات المرغوب منحها علامة الجودة.
  4. تقديم الطلب ودفع الفاتورة.
  5. يستطيع المستخدم متابعة حالة الطلب من خلال حسابة في بوابة (ج).

دليل المستخدم



المرفقات

  • ​للاطلاع على "اللائحة الفنية العامة لعلامة الجودة السعودية"، اضغط (هنا​).​


في حال عدم تنفيذ طلبكم في الوقت المحدد نأمل التواصل معنا

​​​​​​​​​​​​​​​​​​