Egyptian Consul Visits Makkah Branch

02 Oct 2016
القنصل المصري يزور مواصفات مكة
 
 saso_news_679.jpg

 
زار سعادة القنصل التجاري رئيس مكتب الشؤون التجارية والاقتصادية لجمهورية مصر العربية الأستاذ عمرو هزاع فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة وبرفقة نائب قنصل مكتب الشؤون التجارية والاقتصادية محمد علي عبدالحميد، وكان في استقبالهما سعادة الأستاذ مطلق بن راجي الطياري مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة، وبحضور سعادة الدكتور طارق بن عبدالكريم الصنيع نائب مدير عام الفرع ومدراء الإدارات.
 
وقد رحب سعادة الأستاذ مطلق الطياري بالقنصل التجاري المصري وبيّن أن الزيارة كان لها نتائج مثمرة  في تحقيق الشراكة والتعاون بين الجهتين لتعزيز أهداف رؤية المملكة 2030.
 
وأوضح الطياري أن اللقاء اكتسب أهمية في رفع مستوى التعاون بين الجهتين وإزالة العوائق الفنية للتبادل التجاري للسلع والمنتجات بين البلدين ومناقشة التعاون في البرامج الفنية ومنها شهادة المطابقة والاعتراف المتبادل وكود البناء و التعاون في مجال التدريب بين الجهتين ورفع مستوى التعاون بين الجهتين لإزالة العوائق الفنية للمنتجات.
 
واختتم الطياري أن الاجتماع  حقق آثار إيجابية وفتح آفاق واسعة للتنسيق فيما بيننا وزيادة التعاون لدعم اقتصاد البلدين الشقيقين.


Last modified 29 Dec 2019
Rate content
Site tour