تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
الثلاثاء, 19 رجب 1440 - 26 مارس 2019     الساعة:

 "هيئة المواصفات" تشارك في معرض ألوان السعودية

11/04/1440

 

"هيئة المواصفات" تشارك في معرض ألوان السعودية

 

شاركت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بجناح توعوي في معرض ألوان السعودية، والذي أقيم مؤخرًا بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة بالمملكة.

واستهدفت الهيئة من مشاركتها في المعرض نشر التوعية اللازمة للمواصفات القياسية للسلع والمنتجات والخدمات، وتعريف زوار المعرض بأنشطة وخدمات الهيئة، كإجراءات تقويم المطابقة والقياس والمعايرة، ووضع واعتماد المواصفات القياسية السعودية للسلع والمنتجات والخدمات وأجهزة القياس والمعايرة، وغيرها من الخدمات التي تلامس اهتمامات وحاجات المستهلك والجمهور.

كما استعرضت الهيئة خلال مشاركتها في المعرض البرامج التأهيلية المتخصصة التي يقدمها مركز التدريب مثل دورات نظم إدارة الجودة وغيرها من الدورات التخصصية في مجال القياس والمعايرة والمواصفات.

وشهد جناح الهيئة إقبالًا كبيرًا من الزوار والجمهور، الذين تعرفوا عن قرب على إنجازات الهيئة وخططها واستراتيجيتها المستقبلية وفق رؤية 2030، حيث قام منسوبي الهيئة بالرد على اسئلتهم واستفساراتهم، فيما أشاد الزوار من جانبهم بجهود الهيئة وخدماتها المقدمة للارتقاء بمواصفات وبجودة المنتجات والخدمات لتعزيز حماية المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني.

12/04/1440 10:43 ص