تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
الثلاثاء, 19 رجب 1440 - 26 مارس 2019     الساعة:
Skip Navigation Linksالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الرئيسية المركز الإعلامي أخبار الهيئة محافظ هيئة المواصفات: ميزانية 2019 تعكس استدامة ونمــو الاقتصاد السعودي

 محافظ هيئة المواصفات: ميزانية 2019 تعكس استدامة ونمــو الاقتصاد السعودي

12/04/1440
 

محافظ هيئة المواصفات: ميزانية 2019 تعكس استدامة ونمــو الاقتصاد السعودي

 

 

 

رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة د. سعد بن عثمان القصبي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله- بمناسبة إقرار ميزانية المملكة لعام 2019، أكبر ميزانية في تاريخ المملكة والتي تخطت الترليون ريال.

وأوضح معاليه أن ميزانية هذا العام تؤصل رغبة المملكة في مواصلة إيجاد محفزات تحقيق رؤيتها الطموحة، كما أنها تسهم في تحقيق ريادتها الإقليمية والعالمية، مشيراً إلى أن هذه الميزانية تساعد على استمرار استدامة ونمــو الاقتصاد السعودي، وتشير إلى مضي المملكة قدماً نحو مرحلة تاريخية جديدة وهامة علــى مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافيـة.

وأضاف د. سعد القصبي أن المملكة بهذه الميزانية تواصل جني ثمار رؤيتها الطموحة، حيث وضعت هذه الرؤية المملكة ضمن مصاف الدول الكبرى الاقتصادية في العالم، وساهمت بقوة في تنويـع الاقتصاد السعودي، وتحقيـق النمـو والاستقرار المالـي، وتحفيـز التحول الوطني نحو الاقتصاد غيـر النفطـي. ودفعت بشكل جدي لزيـادة مسـاهمة القطــاع الخــاص كمحــرك للنمــو، وزيــادة فــرص العمــل للمواطنين والمواطنات، بالإضافة إلى تحســين مســتوى المعيشــة، وتحقيــق مجتمــع مزدهــر وحيــوي.

وتابع القصبي بقوله: نتطلع جميعاً لأن تسهم هذه الميزانية في مواصلة الخطى نحو إيجاد مستقبل أفضل لبلادنا الغالية، بالشكل الذي يضمن استدامة الموارد، ويعزز من كفاءة الإنفاق، بما ينعكس على جودة حياة أبناء هذا الوطن

وفي الختام سأل معالي محافظ هيئة المواصفات الله سبحانه وتعالى أن يديم على المملكة وقيادتها، والشعب السعودي الكريم نعمة الأمن والاستقرار الرخاء والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لمقام لخادم الحرمين الشريفين- رعاه الله-، وسمو ولي عهده الأمين.

12/04/1440 10:33 ص