تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
الإثنين, 15 جمادى الأولى 1440 - 21 يناير 2019     الساعة:
Skip Navigation Linksالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الرئيسية المركز الإعلامي أخبار الهيئة محافظ هيئة المواصفات : المملكة في عهد الملك سلمان شهدت نقلات تطويرية في كافة المجالات

 محافظ هيئة المواصفات : المملكة في عهد الملك سلمان شهدت نقلات تطويرية في كافة المجالات

03/04/1440
محافظ هيئة المواصفات : المملكة في عهد الملك سلمان شهدت نقلات تطويرية في كافة المجالات
 
 
 

رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله - ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى البيعة.

وقال معاليه بهذه المناسبة: باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي هيئة المواصفات نجدد البيعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.  مشيراً إلى أن هذه الذكرى فرصة حقيقية للتأكيد على لحمة الشعب السعودي  مع قيادته الرشيدة، وترسيخ مشاعر الحب والولاء عرفاناً وامتناناً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله الذي يقود مملكتنا المعطاء لنهضة شاملة محققة للريادة الإقليمية والعالمية، ومواصلا يحفظه الله لمسيرة النماء والرخاء التي بدأها الملك المؤسس – طيب الله ثراه- ورعاها أبناؤه البررة من بعده.

وأشار د. القصبي إلى أن المملكة في عهد الملك سلمان شهدت مبادرات تطويرية نوعيّة في كافة المجالات.  ونجحت الرؤية الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين في تعزيز قيم الريادة والتميز للمملكة على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.  كما خطت بلادنا بفضل الله خطوات متسارعة نحو مزيد من الرخاء والرفاه عبر مشاريع تنموية في كافة مناطق المملكة، ومبادرات وبرامج عمل واضحة تترجم مستهدفات رؤيتنا الطموحة 2030 إلى واقع ملموس خلال المستقبل القريب بمشيئة الله.

وفي ختام تصريحه قال  د.سعد القصبي: أسأل المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ويمدهما بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.


05/04/1440 09:08 ص