المواصفات السعودية تناقش تعزيز التعاون مع القوات الجوية الملكية

08 أبريل 2021
​زار وفد من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة قيادة القوات الجوية، تم خلالها استعراض أنشطة وجهود الهيئة في مجال تطوير منظومة البنية التحتية للجودة والارتقاء​ بجودة وسلامة المنتجات والخدمات في المملكة. وذلك تلبية لدعوة القوات الجوية الملكية السعودية.
 
حيث التقى وفد المواصفات السعودية بصاحب السمو الملكي الفريق الركن/ تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية وعدد من كبار الضباط، وتناول اللقاء أبرز الأعمال والخدمات التي تقدمها المواصفات السعودية للمؤسسات الوطنية المختلفة، وبخاصة القطاعات العسكرية.
 
وقدم سعادة نائب محافظ الهيئة لدعم الأعمال المهندس/ فهد بن عثمان الكعيك لسمو قائد القوات الجوية عرضاً موجزاً للخدمات النوعية الموجهة للقوات الجوية الملكية السعودية، ويأتي ذلك في إطار تفعيل مستهدفات مذكرة التعاون الفني التي وقعتها مع القوات المسلحة في وقت سابق.
 
واطّلع سمو قائد القوات الجوية على أهم مستهدفات الخدمات النوعية الداعمة لبرامج التأهيل والاستشارات الفنية والتدريب، كما جرى مناقشة سبل تطوير قدرات الكوادر الوطنية، وأهمية المواءمة مع الجهات المستفيدة والجهات ذات العلاقة.
 
وفي ختام اللقاء شكر سمو قائد القوات الجوية  الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مثمناً ما تقوم به من جهود متميزة تقوم بها.

اخر تعديل 09 أبريل 2021
قيم المحتوى