تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
الجمعة, 21 شعبان 1440 - 26 أبريل 2019     الساعة:

  طلب الحصول على علامة الجودة

​​​​​​​​  

وصف الخدمة

ترخيص يصدر من الهيئة لاستعمال علامة الجودة التي تدل على أن المنشأة لديها نظام ادارة فعال يضمن انتاج سلعة مطابقة للائحة الفنية العامة ولإجراء المنح والمواصفة القياسية السعودية.

 

آلية الاستخدام

  1. يمكن للمستخدم الوصول الى الخدمة من خلال صفحة الخدمات الالكترونية في موقع الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة.
  2. يجب التسجيل في بوابة الخدمة للاستفادة من خدمات علامة الجودة.
  3. يجب تعبئة طلب الحصول على علامة الجودة و ارفاق الملفات المطلوبة.
  4. يجب تعبئة خانة المنتجات المرغوب منحها علامة الجودة.
  5. تقديم الطلب و دفع الفاتورة.
  6. يستطيع المستخدم متابعة حالة الطلب من خلال حسابة في بوابة (ج).

 

المدة الزمنية لإنجاز الخدمة

12 أسبوع

 وفي حال عدم إنجاز الخدمة في الوقت المحدد برجاء الضغط (هنــا) لرفع شكوى.

 

الدخول على الخدمة ​ 

 
الشكاوى/الاعتراضات/النزاعات:
يحق لمقدم الطلب كتابة الاعتراض/الشكوى/قضية النزاع فيما يتعلق بطلبه بطريقة واضحة وإرساله إلى الهيئة عن طريق  البريد الالكتروني للهيئة (info@saso.gov.sa)  أو أحد القنوات المتاحة من قبل مركز المستفيدين بالهيئة مرفقآ معه الوثائق الداعمة للاعتراض/الشكوى/النزاع وسوف تقوم الهيئة  بتشكيل لجنة خاصة للنظر ومراجعة جميع ما يخص الاعتراضات و الشكاوي والنزاعات من خلال لجنة خاصة وذك وفق اجراء رضا المستفيد.

​​​​​​​

تقييم الخدمة

ما رأيك في خدمة الحصول على علامة الجودة؟
ممتاز :
75.13%75.13%
جيد جدا :
6.35%6.35%
جيد :
18.52%18.52%
عدد المشاركين 189
07/07/1440 01:22 م