Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Sign In
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 - 16 يوليه 2019     الساعة:

 إصدار شهادة مطابقة إرسالية

​​وصف الخدمة

هي شهادة تقدم من الهيئة لكمية من المنتج المعد (للتصدير/الاستيراد) ويمكن تمييزها (برقم تسلسلي/رقم الدفعة/تاريخ الإنتاج) للتأكيد على أنها مطابقة للمواصفات القياسية ذات العلاقة.

 

آلية الاستخدام

  1. يمكن للمستخدم الوصول إلى الخدمة من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية في موقع الهيئة.
  2. يجب التسجيل للاستفادة من الخدمة.
  3. يجب تعبئة طلب الحصول على شهادة مطابقة إرسالية وإرفاق الملفات المطلوبة.
  4. متطلبات الحصول على الشهادة هي (السجل التجاري للمنشأة، البيانات الفنية للمنتج، تقرير اختبار للمنتج من المختبرات المعتمدة أو المقبولة​​ لدى الهيئة طبقاً للمواصفات الخاصة بالمنتج، توفير التعهدات والالتزامات المنصوص عليها باللائحة).
  5. تقديم الطلب ودفع الفاتورة.
  6. يستطيع المستخدم متابعة حالة الطلب من خلال حسابة في بوابة (ج).

     

المدة الزمنية لإنجاز الخدمة

14 يوم عمل

 وفي حال عدم إنجاز الخدمة في الوقت المحدد برجاء الضغط (هنــا) لرفع شكوى.

 

الدخول على الخدمة من خلال بوابة (ج)​​


Service Evaluation

There is no question...


ServiceCount
01/11/1440 06:34 م